ا
-
السيد عبد الحميد عبد الحى، نرمين
بيئة تعلم اجتماعية قائمة علي تطبيقات الحوسبة السحابية وأثرها علي العبء المعرفي ودافعية الإنجاز وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 42، العدد 42، 2019، الصفحة 465-478]
ب
-
بدر أحمد سليمان، حمادة
التناوب بين الصيغ الصرفية بين الشريشي والرازي في شرحيهما على مقامات الحريري [المجلد 42، العدد 42، 2019، الصفحة 115-173]
ع
-
عبد الرازق عبد الله مرسي، صفوت
المهارات التسويقية اللازمة لطلاب المدرسة الثانوية التجارية [المجلد 42، العدد 42، 2019، الصفحة 169-221]
-
عبد القادر محمد عبد الرحمن، حنان
فاعلية بيئة تعلم تشارکيه فى تنمية مهارات تصميم وإنتاج المقررات الإلکترونية والتقبل لاستخدامها لدى الهيئة المعاونه فى کلية التربية [المجلد 42، العدد 42، 2019، الصفحة 481-491]
-
علي محمد البرعي، العزى
تطبيق الادارة الذاتية في المدرسة اليمنية في ضوء أفضل الممارسات المعاصرة "تصور مقترح" [المجلد 42، العدد 42، 2019، الصفحة 225-267]
م
-
محمد أنور عبد السميع، هنادي
نمط المراجعة الالکترونية (فردي، ثنائي، جماعي) في بيئة الفصول المعکوسة وأثرها على التحصيل لدي طلاب تکنولوجيا التعليم المتعمقين والسطحين [المجلد 42، العدد 42، 2019، الصفحة 441-483]
-
محمد جايل فرغلي، عفاف
نحو مقاربة مستقبلية للتعليم فى مواجهه اشکالية الفقر " دراسة ميدانية لمدرسة حکومية في بيئة فقيرة" [المجلد 42، العدد 42، 2019، الصفحة 271-459]
-
محمد ناصر الدوسري، الجوهرة
فاعلية برنامج قائم على تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى الفتيات الصم بالمدارس الابتدائية في تعديل اتجاهاتهن نحو الدمج مع العاديين [المجلد 42، العدد 42، 2019، الصفحة 71-112]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند